برامج


    الاتحاد التونسى يدعو حسن حمدى

    شاطر
    avatar
    ممدوح قداس

    عدد المساهمات : 16
    تاريخ التسجيل : 18/09/2010

    الاتحاد التونسى يدعو حسن حمدى

    مُساهمة  ممدوح قداس في السبت أكتوبر 09, 2010 5:32 pm

    [font=Arial][/الاتحاد التونسى يوجه الدعوة لحسن حمدى لحضور مباراة الأهلى والترجى

    كتب إيهاب الخطيب وإيهاب الجنيدى ٩/ ١٠/ ٢٠١٠

    تصوير: أحمد المصرى
    صراع الكرة بين فرانسيس وفضل ومدافعى الترجى التونسى
    وجه على الحفصى، رئيس الجامعة التونسية، لكرة القدم «اتحاد الكرة التونسى» الدعوة لحسن حمدى، رئيس النادى الأهلى، لحضور مباراة العودة بين الأهلى والترجى. وأوضح الحفصى، خلال اتصال خاص مع «المصرى اليوم» أنه وجه الدعوة أيضاً لسمير زاهر، رئيس اتحاد الكرة، مؤكداً على قوة العلاقة بين الكرة التونسية والمصرية وأن ما حدث فى استاد القاهرة من قلة غير مسؤولة من جماهير الترجى سلوك شخصى ولا يعبر عن جماهير تونس. وشدد الحفصى على أن الأمن والسلامة والحماية الكاملة كلها أمور ستكون متوافرة للأهلى فى تونس، وأن بعثة بطل مصر ستلقى الترحيب الكامل والمعاملة الجيدة مثلما حدث مع الترجى فى مباراة الذهاب، وتمنى ألا تخرج مواجهة رادس عن الروح الرياضية لمباراة كرة قدم بين فريقين عربيين شقيقين.

    من جهة أخرى، يواجه الفريق الكروى الأول بالنادى اليوم «السبت» نظيره الإعلاميين، أحد فرق الدرجة الثانية، فى أولى تجاربه الودية استعداداً لمباراة الإياب أمام نظيره الترجى والمزمع إقامتها يوم ١٧ من الشهر الجارى على أرض ملعب استاد «رادس» بالعاصمة تونس، ويسعى الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام البدرى لتجربة أكبر عدد من اللاعبين خلال المباراة وتوظيف بعض اللاعبين فى أماكن معينة لسد العجز الذى خلفه غياب الدوليين والمصابين فى تشكيلة الفريق فى الوقت الحالى.

    وعاد لتدريبات الفريق أمس لاعب الوسط محمد بركات، والحارس شريف إكرامى بعد أن غابا عن تدريبات أمس الأول لشكوى الأول من آلام الحوض، والثانى من خشونة فى الركبة مما دفع الجهاز الفنى لإراحتهما خوفاً من تفاقم إصابتهما وحرمان الفريق من جهودهما أمام الترجى، ورفض الجهاز الفنى الضغط على اللاعبين فى التدريبات ووضع لهما برنامج تدريبياً خاصاً متدرجاً حتى يتعافيا تماماً. وفى ذات السياق، يواصل الثنائى «جدو» وسيد معوض أداء برنامجهما التأهيلى الخاص لتجهيزهما لمباراة الترجى، وأكد حسام البدرى أنه يتمنى جاهزية اللاعبين قبل المباراة لأن وجودهما يعطى الجهاز اختيارات عديدة، وتواجدهما داخل قائمة الفريق يعد إضافة كبيرة، وشدد على أن مشاركتهما تتوقف على جاهزيتهما وإصرارهما على تقديم شىء إيجابى للفريق بحيث يكونان إضافة فى هذه المباراة المهمة.

    على صعيد متصل، يعود غدا «الأحد» مهاجم الفريق الدولى الليبيرى فرانسيس إلى القاهرة بعد أن خاض مباراة رسمية مع منتخب بلاده مساء أمس أمام نظيره المالى على أرض ملعب الأخير ضمن الجولة الثانية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية ٢٠١٣ بغينيا الاستوائية والجابون، ومن المنتظر أن ينضم اللاعب «الاثنين» لتدريبات الفريق وقد يشارك فى جزء من مباراة الجندى الودية المقررة يوم الثلاثاء المقبل.

    وفى شأن آخر، تقرر سفر أحمد حسن، لاعب وسط الفريق، إلى ألمانيا فى التاسع عشر من الشهر الجارى لأداء برنامجه التأهيلى المحدد سلفاً قبيل عودته للقاهرة عقب إجرائه جراحة الرباط الصليبى، وسيبقى هناك لمدة شهر كامل يبدأ فيه اللاعب ركوب العجلة الطبية الثابتة وتحريك الركبة مع برنامج خاص لاستعادة الحركة الكاملة بعدها يبدأ الجرى التدريجى، وفى الأسبوع الثانى يبدأ تدريبات اللياقة والجرى بالكرة


    font]

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يناير 23, 2019 7:16 am