برامج


    ابو تريكه يعتزل العب الدولى

    شاطر
    avatar
    ممدوح قداس

    عدد المساهمات : 16
    تاريخ التسجيل : 18/09/2010

    ابو تريكه يعتزل العب الدولى

    مُساهمة  ممدوح قداس في الأربعاء أكتوبر 27, 2010 5:46 am

    صدق أو لا تصدق
    أبو تريكة يعتزل اللعب دوليا
    تحت بند سري للغاية في الجزيرة وبالتحديد في النادي الأهلي يقولون ان اجتماعا تم بين الكابتن محمود الخطيب والفنان أبوتريكة حيث يحتاج فنان مصر الخلوق لمشورة الأصل أو الفنان الكبير السابق ابدي أبوتريكة رغبته في اعلان اعتزاله اللعب دوليا بعد مشوار النجاح الساحق الذي شارك في تحقيقه مع المنتخب وانه علي ثقة من اختياره التوقيت السليم لاعلان هذا القرار ويقولون ان أبوتريكة سيرجع أيضا إلي الأب الروحي الكابتن حسن شحاتة لابلاغه بنيته في اعلان اعتزاله وفي ضوء ما ستسفر عنه الجلسة مع الكابتن شحاتة سيتخذ أبوتريكة قراره.
    أبوتريكة أبدي لبعض المقربين منه ضيقه مما يحدث ومحاولات البعض الهمز واللمز من انه لم يسترد مستواه المعهود الذي كان عليه قبل سفره إلي ألمانيا لاجراء العملية الجراحية!!
    أحد أصدقاء أبوتريكة أكد ان الخطيب نصحه بالتروي والتفكير جيدا قبل اتخاذ هذا القرار الخطير.

    شائعة قوية جدا.. جدا

    يقولون والعهدة علي الراوي ان هناك شائعة قوية اجتاحت الأهلي أمس الأول بأن هناك اتجاها للتعاقد الموسم القادم مع المدير الفني البرازيلي الذي كان يتولي تدريب الاسماعيلي واسمه ريكاردو وقد عرضوا علي حسام البدري المدير الفني الحالي ان يتولي منصب المدرب العام الا انه رفض وعموما الصورة لم تتضح بصفة نهائية لاسيما وان البدري هو الآخر تلقي عرضا من النائب محمد مصيلحي ليتولي البدري تدريب الاتحاد السكندري بداية من الموسم القادم!!

    فيك من يكتم السر
    في بير ملوش قرار

    في اتصال هاتفي بين المستشار جلال إبراهيم والمسئولين عن القومي للرياضة أكد رئيس نادي الزمالك ان ما حدث من عضو المجلس السابق الكابتن أحمد رفعت أثار أزمة كبيرة لأنه بمثابة فضيحة دولية تناقلتها كل وسائل الإعلام في شتي انحاء الأرض الكروية وطلب جلال ضرورة اقالة أحمد رفعت وتعيين بديل له في أسرع وقت!!
    وعلي الفور صدر قرار الاقالة وقالوا عنها انها استقالة ولمن يريد ان يعرف ويتعلم فن التخطيط والتكتيك للخلاص مما يريد لأن الكابتن رفعت قبل حادثة الواحد كان يسعي بكل قوته وتاريخه وانتمائه للزمالك لاحتلال منصب نائب الرئيس بل وقام باحتلال المكتب لزوم حجز المنصب ولا يخفي علي أي كائن حي في النادي ان ما يفعله رفعت ليس علي هوي المستشار جلال الذي أكد للمقربين اليه ان النائب القادم لابد ان يكون شيرين فوزي وهو الآخر له تاريخه مع النادي ويكفي ان والده العملاق عبدالرحمن فوزي!!
    ورب صدفة خير من ألف ميعاد حيث تحقق ما كان ينتظره رئيس نادي الزمالك دون أي مجهودات والبركة في زلة اللسان!!
    بالمناسبة الكابتن رفعت قدم بالفعل استقالته لرئيس النادي ولكن بعد ان ابلغوه بقرار الاقالة.. يعني الجون جاء متأخر يا أبو الكباتن!!


      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يناير 23, 2019 7:13 am